Search

بشرة خير.. بي بي البريطانية تبدأ إنتاج الغاز من حقل القطامية بمصر - شبكة الهدف

pasko.prelol.com

شركة بي بي البريطانية قامت بالإعلان اليوم الإثنين عن البدء في إنتاج الغاز من داخل أحدث الاكتشافات البحرية الخاصة بها في مصر، وهذا يكون بالتعاون مع الشركة المصرية القابضة الطبيعية “إيجاس”، ذلك حيث أن حقل القطامية الذي يقع في منطقة امتياز بالتحديد توجد في شمال دمياط البحري.

إعلانات

بشرة خير.. بي بي البريطانية تبدأ إنتاج الغاز من حقل القطامية بمصر

أكدت الشركة في بيان رسمي لها إنه تمت التنمية الخاصة بهذا الحقل عن طريق الشركة الفرعونية المشتركة “إيجاس/ بي بي” ومن المفترض أن يصل إنتاجه لـ50 مليون قدم مربع من الغاز بشكل يومي، ويكون من داخل بئر واحد وهو الذي يتم ربطه بالبنية التحتية والتي تكون تحت سطح البحر.

المدير الإقليمي الخاص بمنطقة شمال إفريقيا كريم علاء أكد قائلاً “ساهمت أصول بي بي وبنيتها البحرية التحتية القائمة في تنمية حقل القطامية بفاعليات وعلى نحو اقتصادي، وهذا ما يجسد مثالاً رائعاً على كيفية التوافق الخاص بتطوير جميع المصادر الهيدروكربونية مع التغيرات الاقتصادية العالمية، ويعتبر هذا جزءاً أساسياً من الاستراتيجية الخاصة بـ بي بي للتنمية”.

والبيان تم التأكيد من خلاله “نحن فخورن بقدرتنا على الإنتاج الأمن في الموعد المقرر له أثناء مرحلة تتميز بالكثير من التحديات، ومازال فريق بي بي يحقق النتائج الإيجابية لتستفيد مصر من إمكاناتها من الطاقة، وهذا الإنتاج يعتبر إضافة لسجل مشروعاتنا الناجحة عن طريق شراكتنا القائمة مع قطع البترول المصري”.

Let's block ads! (Why?)



تجارة وأعمال - الأحدث - أخبار Google
October 26, 2020 at 06:32PM
https://ift.tt/3ounRZ2

بشرة خير.. بي بي البريطانية تبدأ إنتاج الغاز من حقل القطامية بمصر - شبكة الهدف
تجارة وأعمال - الأحدث - أخبار Google
https://ift.tt/34NxHM6
Mesir News Info
Israel News info
Taiwan News Info
Vietnam News and Info
Japan News and Info Update
https://ift.tt/3cbAMZk

Bagikan Berita Ini

0 Response to "بشرة خير.. بي بي البريطانية تبدأ إنتاج الغاز من حقل القطامية بمصر - شبكة الهدف"

Post a Comment

Powered by Blogger.