Search

صورة مسربة تكشف عن تصميم هاتف Galaxy A01 Core - ArabFive

pasko.prelol.com

تخطط سامسونج لإطلاق طراز جديد من هواتف سلسلة Galaxy A ، Galaxy A01 Core ، والتي ستكون الأقل تكلفة في السلسلة.

هاتف  Galaxy A01 Core

على الرغم من أن Galaxy A01 الحالي هو الأقل في السلسلة ، إلا أنه يبدو أن Galaxy A01 Core سيكون إصدارًا نحيفًا ، وقد وافق الهاتف على العديد من التراخيص في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وتم الآن إصدار الصورة الصحفية الأولى للهاتف المحتمل.

تم نشر الصورة ، التي نشرتها التسريبات الشهيرة على Twitter (Evan Plus) ، من خلال حساب @ evleaks ، الذي يظهر هاتفًا منخفض التكلفة ، ومن المتوقع أن يقدم شاشة TFT مقاس 5.14 بوصة ، مع دقة 720 بكسل ، مع حواف تقليدية أعلى وأسفل الشاشة.

مواصفات الجهاز

سيعتمد الهاتف على معالج Mediatek MT6739WW وذاكرة وصول عشوائي منخفضة سعة 1 جيجابايت ، ولكنه سيعمل مع أحدث إصدار من نظام Android ، وهو Android 10 مع واجهة مستخدم Samsung UI Core.

على الجزء الخلفي من الهاتف ، توجد كاميرا خلفية مع ضوء فلاش LED. سيتوفر Galaxy A01 Core باللونين الأزرق والأحمر ، مع دعم بطاقة SIM المزدوجة. من المتوقع إطلاقه في العديد من الأسواق ببطارية قابلة للإزالة مماثلة لهواتف سلسلة Core السابقة.

يشار إلى أن التسريب الجديد ، الذي يأتي جنبًا إلى جنب مع تقرير صادر عن صحيفة ETNews الكورية ، كشف أن النسخة المخفضة من الهاتف (Galaxy S20) سيتم إطلاقها في أكتوبر.

كشف تقرير من موقع SamMobile في وقت سابق من هذا الشهر أن Samsung تخطط للإعلان عن نسخة مصغرة من هاتفها الذكي Galaxy S20 ، على غرار ما فعلته مع هاتف Galaxy S10 Lite العام الماضي. .

لا يوجد تأكيد على اسم الهاتف حيث كان من المتوقع أن يطلق اسم (Galaxy S20 Lite) Galaxy S20 Lite ، لكن التقرير الجديد أشار إليه باسم (Galaxy S20 Ben Edition) Galaxy S20 Pen Edition ، مشيرًا إلى أن سيوفر الهاتف قلمًا إلكترونيًا ليكون قريبًا من هواتف Galaxy Note Series.

Let's block ads! (Why?)



العلوم والتكنولوجيا - الأحدث - أخبار Google
June 28, 2020 at 04:43AM
https://ift.tt/31nwbAM

صورة مسربة تكشف عن تصميم هاتف Galaxy A01 Core - ArabFive
العلوم والتكنولوجيا - الأحدث - أخبار Google
https://ift.tt/2RJsUGr
Mesir News Info
Israel News info
Taiwan News Info
Vietnam News and Info
Japan News and Info Update
https://ift.tt/3cbAMZk

Bagikan Berita Ini

0 Response to "صورة مسربة تكشف عن تصميم هاتف Galaxy A01 Core - ArabFive"

Post a Comment

Powered by Blogger.