Search

البنك الأهلي يعلن خبر مفرح ... خفض الفائدة 1% - محتوى بلس

pasko.prelol.com

صرح الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري كريم سوس بأن البنك أصدر قرار بشأن خفض الفائدة 1% على القرض الشخصي وسيتم إلغاء المصاريف الإدارية بشكل نهائي كما سيتم خفض الفائدة 3% على التقسيط من خلال بطاقات الائتمان.

خفض الفائدة على القرض الشخصي والتقسيط على بطاقات الائتمان:

فيما أعلن بأن ذلك الانخفاض يكون بمناسبة إطلاق مبادرة مايغلاش عليك من أجل تحفيز الاستهلاك والإنتاج المحلي فيما أطلقت الحكومة أمس الأحد الموافق 27 يوليو 2020 مبادرة عن طريق طرح منتجات بأسعار مخفضة وتكون بالاشتراك مع شركات وتجار.

ويكون ذلك بالتعاون مع بعض من البنوك وهم البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك التجاري الدولي وبنك ناصر وقد قال كريم سوس بأن أي عميل سيحصل على قرض شخصي أو التقسيط من خلال بطاقات الائتمان من البنك الأهلي.

سيحصل على انخفاض في أسعار الفائدة خلال أول 3 شهور من بدء إطلاق المبادرة فيما انخفضت الفائدة على بطاقات الائتمان من نسبة 19% إلى نسبة 16% وذلك بعد قرار البنك بخفض الفائدة ليكون أول البنوك للحصول على أسعار فائدة مميزة لبطاقات الخصم والقروض الشخصية.

ومن ناحية أخري فقد انخفضت نسبة الفائدة على القروض الشخصية 1% لجميع البرامج في البنك الأهلي ويكون ذلك سواء بضمان تحويل الراتب أو القسط للموظفين سواء إن كان في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي.

Let's block ads! (Why?)



تجارة وأعمال - الأحدث - أخبار Google
July 27, 2020 at 06:48PM
https://ift.tt/301ayoT

البنك الأهلي يعلن خبر مفرح ... خفض الفائدة 1% - محتوى بلس
تجارة وأعمال - الأحدث - أخبار Google
https://ift.tt/34NxHM6
Mesir News Info
Israel News info
Taiwan News Info
Vietnam News and Info
Japan News and Info Update
https://ift.tt/3cbAMZk

Bagikan Berita Ini

0 Response to "البنك الأهلي يعلن خبر مفرح ... خفض الفائدة 1% - محتوى بلس"

Post a Comment

Powered by Blogger.