Search

أسعار "الذهب" تتراجع، ولكن هناك معدن ثمين آخر تنعشه شهية المخاطرة - السعودية Investing.com

pasko.prelol.com
© Reuters. أسعار "الذهب" تتراجع، ولكن هناك معدن ثمين آخر تنعشه شهية المخاطرة © Reuters. أسعار "الذهب" تتراجع، ولكن هناك معدن ثمين آخر تنعشه شهية المخاطرة

كتب جيفري سميث

Investing.com -- هبطت أسعار يوم الثلاثاء مع تزايد الإقبال على أصول المخاطرة وسط آمال التعافي ورفع قيود الإغلاق في الولايات المتحدة وفي أوروبا، والتي تسمح بتعافي في الاقتصادات المتقدمة بوقت لاحق من العام الجاري.

عاد الذهب بالعقود الآجلة للهبوط نحو 1,717.60 دولار للأوقية، بانخفاض نسبته -0.38%، أمّا بالمعاملات الفورية فسجل هبوط قوي لينزل عن مستويات 1,700 دولار للأوقية قليلًا، ثم عاد الذهب للارتداد فوق تلك المستويات، ويسجل في وقت كتابة التقرير سعر 1,703 دولار للأوقية.

هبطت هي الأخرى بنسبة 0.57% عند سعر 15.127 دولار للأوقية، بينما سجلت في وقت سابق سعر أدنى 15 دولار للأوقية للمرة الأولى هذا الأسبوع. وارتفعت بنسبة 1.70% لسعر 790.30 دولار للأوقية. بينما استقر اليوم.

بينما لم يطرأ على الذهب أي تغيرات على المدى الطويل، فما زال الذهب بذلك الإطار في طريقه نحو اختبار ارتفاعات 1,788.80 دولار للأوقية، في غضون أسبوعين من تسجل الارتفاع. وتستمر التداولات الجانبية للأسعار، مع هبوط صافي المراكز المضاربية للشراء على الذهب هبوطًا مستقرًا.

وتوقف نزيف الذهب قليلًا اليوم، بدعم من البيانات السلبية، إذ جاء مؤشر معنويات الأمريكي دون التوقعات اليوم، متخذًا مسارًا هابطًا لمستويات 2014، مؤديًا لمزيد الضعف على الدولار.

وعن الذي يقيس قوة العملة أمام سلة من 6 عملات، فسجل هبوطًا نسبته 0.2% نحو 99.85 دولار للأوقية. كما حصل الذهب على دعم من استمرار سياسات التحفيز النقدية التي بدأت في فبريرا الماضي من البنوك المركزية حول العالم.

يبدأ الفيدرالي في وقت لاحق من اليوم اجتماعه المستمر ليومين، وتتوقع الأسواق مزيد من إجراءات التحفيز الاقتصادية، بينما تنتظر توسيع البنك المركزي الأوروبي لبرنامج شراء السندات.

ويتوقع محللو آي إن جي رفع برنامج مشتريات الطورائ في ظل الوباء بـ 500 مليار يورو (540 مليار دولار) ليصل الرقم الإجمالي لـ 1.25 تريليون دولار، لاستباق أي فوارق متسعة بين سندات المنقطة. وتقلص الفارق بين السندات الألمانية والإيطالية لأدنى المستويات في أسبوعين خلال يوم الثلاثاء، وصولًا لـ 217 نقطة أساس.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn't bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

Let's block ads! (Why?)



تجارة وأعمال - الأحدث - أخبار Google
April 28, 2020 at 10:57PM
https://ift.tt/2KFn5WC

أسعار "الذهب" تتراجع، ولكن هناك معدن ثمين آخر تنعشه شهية المخاطرة - السعودية Investing.com
تجارة وأعمال - الأحدث - أخبار Google
https://ift.tt/34NxHM6
Shoes Man Tutorial
Pos News Update
Meme Update
Korean Entertainment News
Japan News Update

Bagikan Berita Ini

0 Response to "أسعار "الذهب" تتراجع، ولكن هناك معدن ثمين آخر تنعشه شهية المخاطرة - السعودية Investing.com"

Post a Comment

Powered by Blogger.